22 أكتوبر 2017
الرئيسية > عبر العالم > العالم اﻹسلامي > في الأسواق الآن عدد جمادى الأولى من مجلة الأزهر

في الأسواق الآن عدد جمادى الأولى من مجلة الأزهر

غلاف مجلة الأزهرفي الأسواق الآن عدد جمادى الأولى من مجلة الأزهر، وهو حافل بالموضوعات المهمة منها:

رسالة فضيلة الإمام الأكبر للشباب

صلاح عطية: نموذج لرسالة الإنسان ودوره في إعمار الأرض

تواصل مجلة الأزهر صعودها في سلم التطور شكلا ومضمونا، حيث ينتهج مجلس التحرير منهجا جديدا في استقطاب كُتَّاب جدد، أصحاب فكر ناقد وتحليل عميق لقضايا ومشكلات الأمة،…

وتقرأ أيضا في هذا العدد: بنو إسرائيل في الكتاب والسنة، مواضع الاتفاق بين الأديان في ضوء القرآن الكريم، كنوز من السنة(التباين بين البشر)، حقوق الطفولة في الإسلام، طهارة القلب، من افتراءات المستشرقين والرد عليها، حوار الأديان، حول تطبيق الشريعة الإسلامية في مصر، من مقاصد الشريعة في حماية النفس، استفتاءات القراء، المنهج السياقي عند موسى جار الله، الدين والدبلوماسية وحلف الفضول، معايير الجودة في الكليات الشرعية، الإعجاز اللغوي في القرآن الكريم، التراث الأزهري ماضيه وحاضره، وغيرها من الموضوعات المهمة والأبواب الثابتة، وفيه أيضا القسم الإنجليزي والفرنسي.

المجلة يصدرها مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، بإشراف أ.د. محيي الدين عفيفي الأمين العام، ويرأس مجلس تحريرها العالم الجليل أ.د. محمود حمد زقزوق، ويضم مجلس التحرير فضيلة أ.د. إبراهيم الهدهد، أ.د. عبد الفتاح العواري، أ.د. عبد المنعم فؤاد، ومدير التحرير أ. محمود الفشني. ومع المجلة هديتان: الأولى بعنوان: (الدين والحضارة الإنسانية للدكتور محمد البهي جـ3)، والثانية هدية مجلة الأزهر بعنوان: (محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم منهج ورسالة لفضيلة الشيخ محمد الصادق عرجون) جـ 5، ولا تزال المجلة تستقطب العلماء والمفكرين من أنحاء العالم الإسلامي بفكر جديد يتوائم مع فكر الأزهر الوسطي.

عن دين بريس

dinpresse@gmail.com'

تعليق واحد

  1. khaled_gd@hotmail.com'

    مواضيع مهمة .. بالتوفيق ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *